الجمعة، 21 أغسطس 2009

-أول ليلة رمضـآنيه-



30-شعبان-1430
:forwardroll2:
-أول ليلة رمضآنيه-:forwardroll2:


بعد صلآة التراويح .. ذهبت لأتوضأ ..
بعدين جيت بأخذ مصحفي .. أسفني جداً أنه ( مغبر )
:حس1:.. رحت بللت منديل ومسحته وأنا أعزي نفسي إن باقي أيآم بعمري ..
حمدت ربي إني ما مت ويجي مصحفي مغبر يشهد علي إني هاجرته =( .. الله يبلغناا ونعطيه حقه ،
:ت3:

رحت ولبست لباس الصلاة . وجيت بشغل المكيف .. وتذكرت إنه خربان ..
وهذا هو السبب الرئيسي أو بالأصح (العلثه) اللي مخليتني أنام بغرفة أخوي البزر:095: , المهم إني سكت نفسي بالمروحه بعدين تذكرت إنها مغبره وراح تغبر أبو الغرفه اللي مغبره أساساً :39:
يــا ز..تين :@ .. المهم زهلتها و شغلت المروحه .. وبستين داهيه يا غرفتي العزيزه ,,:ر3:
ساعات أحس اني عزوبي .. وشششششششششش هالزواله:46: ,
والتصريفه الوحيده اللي تخليني اخلي غرفتي تسذا هي انو كل يوم جاي غبار والغرفه بالاساس بس للصلاة يعني مهجوره فـ وشو له نضيع جهد و وقت في شئ بيروح هدراً ,,
:ر1::6ea41fb8e7:
المهم لآ تاخذون فكره ، بآقي اشياءات بقوا مساحه :جد1:
.. المهم صليت وقريت كم صفحه ونزلت تحت ولأول مره أعشق التلفزيون بهذا الحد:Pinky-StAr-KaMe-:
( بهالمناسبه أحب أهني إبليــ
:19:ـــس المخيس على عقليته ياليتهاا بـ عيالنا اللي جيدين بس يتطاقون:ياربي1:) ->فاهمه التحطيم غلط:d034:
..
وأنا منهمكه وخاشه جو جآني أخوي البزر مرتن أخرى قال فلانه كتبت الرساله شلون أرسلهاا
:c022:
قريت الرساله ، ونصها زي التآلي هههههههه
(هذا من دواعي سروري لكي أرسل هذه الرساله لزويدانه** لكي أهنئه الغبي لكي أتى رمضـآن وأقول له هذه الكلمه ، رمضآن كريم)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي فكم ( لكي ) في ذلك ؟
** ترى زويدانه = تصغير لإسم يزيد

أهم شئ دواعي سروري , ايييه يا سبيستووون طلعتي أجيآل
.. :د1:

الله يرحم أيآم التسدح ع القناة الأولى ..

:wedont::wedont:

ولسان حالنا يقول : ( أنا بباي / لا موب على كيفك انا قلت قبلك / انت نقار الخشب ياطماع أنا بباي )


مع تمنيآتي لكم بيوم رمضـآني مميز =) , ومع تمنياتي أن لا ينسحب على هذه المشاركه أيضاً ..

وكل عــآم وإنتم إلى الله أقرب ..
:42d3::42d3:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق